الموضوع: ظهر من يتحدى الامام ناصر محمد اليماني

صفحة 18 من 40 الأولىالأولى ... 8161718192028 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 180 من 391
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم وكافة الانبياء والمرسلين والأئمة المهديين والامام المهدي والأنصار السابقين إلى يوم الدين
    عليك يا ابو النور أن تعرف عن شخصيتك بإسمك الحق وصورتك حتى نعرف من تكون أولًا فإذا بدأ الحوار فيعلم أتباعك من كان على الحق ومن كان في ضلال مبين وأما الحوار الملثم فلا ينفع مع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فيكفي أن تطرح مسألتك ويجيبك عليها إخوتي الأنصار بمقتبسات من بيانات الذكر الحكيم فهذا هو الشرط الوحيد فإن عرفنا شخصيتك بإسمك وصورتك عندئذ يكون خبر آخر.

    - - - تم التحديث - - -

    الله اكبر .. صدقت وبل حق نطقت امامنا وحبيب قلوبنا الى الله صلوات ربي على جميع الانبياء والمرسلين وصلوات ربي عليك وعلى كافه الانصار السابقين الاخيار في جميع اقطار السماوات والارض وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو النور
    بسم الله الرحمن الرحيم الحكيم العليم ذو الجلال والإكرام والفضل والإنعام رب العالمين
    الحمد الله الذي هدانا لهاذا وما كنا لنهتدى لولا أن هدانا الله

    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى جميع الانبياء والمرسلين ومن نهج نهجهم إلى يوم الدين
    وبعد
    لقد قرأت بيانك أيها الإما... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://www.mahdialumma.net/showthread.php?p=381589
    انتهى الاقتباس من ابو النور
    أخي الكريم ياريتك أخذت يومين أو ثلاثه من بعد قراءه البيان حتى يأتيك التفهيم من رب العالمين
    فلا تستعجل الرد أبدا ، وإعلم أننا أنصار الإمام المهدي يأتي إلينا التفهيم ربما بعد البيان بفتره ، لكن البيان في الأعلى واضح وضوح الشمس لا يحتاج منك إلا أن تسأل الله التفهيم بركعتين إنابة وستأتيك الإجابه من الله مباشره وستجد أنها من أجمل اللحظات التي قد تمر عليك في حياتك
    ذلك سبب دهشتنا بأن تفهيم بيان كلمه ءامين اتى في التو واللحظة ، خذ وقتا في التدبر ولاتشغل نفسك بالرد ولا بماذا سترد لتنتصر لنفسك
    ربي يهديك ويرزقك دهشتنا
    حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

  3. افتراضي

    صدقت يا خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    وفوق كل ذي علم عليم.

  4. افتراضي

    سبحان من علمك يا خليفة الله لكم سر قلوبنا هذ البيان
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وانك يا امامي وحبيب قلبي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    شئت أم أبيت الكلمة موجودة عند غير العرب قبل الإسلام يا رضي الوالدين وموثق ان أصلها من اللغة السامية
    انتهى الاقتباس
    بل شاء الله وما نشاء الا ان يشاء

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 232347 من موضوع الردّ على السائلين عن الزّواج من المحصناتِ من المشركين والمحصناتِ من الذين أوتوا الكتاب..

    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
    https://www.mahdialumma.net/showthread.php?p=101519

    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 07 - 1434 هـ
    27 - 05 - 2013 مـ
    06:06 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    فتوى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في الزواج بين المسلمين وأهل الكتاب..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسلام على كافّة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيّبين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله، يا أيها الذين آمنوا صلّوا عليه وعليهم وسلّموا تسليماً ولا تفرقوا بين أحدٍ من رسله وقولوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربّنا وإليك المصير، أمّا بعد..

    قال الله تعالى:
    {وَلاَ تَنكِحُواْ الْمُشْرِكَاتِ حَتَّى يُؤْمِنَّ وَلأَمَةٌ مُّؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ وَلاَ تُنكِحُواْ الْمُشِرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُواْ وَلَعَبْدٌ مُّؤْمِنٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُوْلَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللّهُ يَدْعُوَ إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (221)}
    صدق الله العظيم [البقرة].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فما هو المقصود بالإيمان في قول الله تعالى:
    {وَلاَ تَنكِحُواْ الْمُشْرِكَاتِ حَتَّى يُؤْمِنَّ وَلأَمَةٌ مُّؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ وَلاَ تُنكِحُواْ الْمُشِرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُواْ وَلَعَبْدٌ مُّؤْمِنٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ} صدق الله العظيم؟ فما هو الإيمان المطلوب منهم أن يؤمنوا بما أنزل على من بالضبط حتى يحلّ الزواج منهم وتزويجهم؟ ومن ثم تجدون الجواب في محكم الكتاب: {قُولُواْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (136) فَإِنْ آمَنُواْ بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَواْ وَّإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (137) صِبْغَةَ اللّهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُ عَابِدونَ (138) قُلْ أَتُحَآجُّونَنَا فِي اللّهِ وَهُوَ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ وَلَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُخْلِصُونَ (139)} صدق الله العظيم [البقرة].

    فتفكروا في قول الله تعالى عن شرط الإيمان المحكم في الكتاب: {فَإِنْ آمَنُواْ بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَواْ} صدق الله العظيم.

    ولا أجد في محكم كتاب الله أنّ الله أحلّ الزواج للمسلم من الكتابيّة ما لم تكن على دينه تعبد الله لا تشرك به شيئاً، وحتى لو قالت: "أنا نصرانيّة مؤمنة بالتوراة والإنجيل والقرآن العظيم ولكن أتّبعُ الإنجيل". ومن ثم يردّ عليها الإمام المهديّ وأقول: وإن وجدتِ حكماً في الإنجيل جاء مخالفاً لحكمٍ الله في القرآن العظيم فأيُّهما تتّبعين؟ فإن قالت: "سوف أتّبع القرآن العظيم الكتاب المحفوظ من التحريف" فمن ثم يردّ عليها الإمام المهديّ وأقول: لقد أحلّ الله للمسلم أن يتزوّجك فأنتِ من المؤمنين الذين لا يشركون بالله شيئاً ما دمتِ معتصمةً بالقرآن العظيم وتكفرين بما يخالف لمحكم القرآن العظيم، فنحن لا نأمر النّصارى أن يكفروا بما أنزل الله في الإنجيل بل نأمرهم بالكفر بما جاء مخالفاً في التوراة والإنجيل لمحكم القرآن العظيم، لكوني أعلم أنّ ما جاء في التوراة والإنجيل مخالفاً لمحكم القرآن العظيم فهو باطلٌ مفترى؛ كلّ ما خالف لمحكم القرآن العظيم سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في أحاديث السُّنة النبويّة كون التوراة والإنجيل والأحاديث النبويّة ليست محفوظات من التحريف من شياطين البشر من الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر لصدِّ البشر عن اتّباع الذّكر.

    وخلاصة فتوانا لضيق الوقت نقول:
    لا يحلّ لمسلمٍ أن يتزوّج بكتابيّة ما لم تكن على دينه الإسلام، ولا يحلّ لمسلمة أن تتزوج بكتابيّ ما لم يكن عل دينها دين الإسلام الحقّ الذي جاء به موسى وعيسى ومحمدٌ رسول الله وكلُّ النبيّين من ربّهم جاءوا بدين الإسلام، كون الدّين عند الله الإسلام لله فيعبدوه وحده لا شريك له.


    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (18) إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ (19) فَإِنْ حَاجُّوكَ فَقُلْ أَسْلَمْتُ وَجْهِيَ لِلَّهِ وَمَنِ اتَّبَعَنِ وَقُل لِّلَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْأُمِّيِّينَ أَأَسْلَمْتُمْ فَإِنْ أَسْلَمُوا فَقَدِ اهْتَدَوا وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ (20)} صدق الله العظيم [آل عمران]

    ويا عجبي من الذين يُفتون بتحليل ما حرَّمه الله في محكم كتابه بحجّة أنّ الرجل يستطيع السيطرة على المرأة فقالوا لذلك يحلّ للمسلم أن يتزوج بكتابيّة وهي ليست على دينه! ومن ثم نقول: ويا عجبي الشديد إنّما ذلك افتراء من عند أنفسكم أو أضلّكم شياطين آخرون يريدون من اليهوديات أن يعددْنَ أجيالاً من المسلمين يُدينون بما جاء في دين اليهود، لكونهم يعلمون أنّ الأمّ مدرسة الأولاد فهي أكثر من يعاشر الأولاد وأكثر من الأبّ ولذلك سوف يتأثّرون بدينها سواء كان دين حقّ أو باطلٍ، فاتّقوا الله ولا تفتوا في دين الله من عند أنفسكم بغير علمٍ من الله، وتذَّكروا قول الله تعالى:
    {وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَٰذَا حَلَالٌ وَهَٰذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [النحل:116].

    ألا تعلمون أن من شروط الفتوى أن تكون بسلطان علمٍ بيِّنٍ من الله؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {هَٰؤُلَاءِ قَوْمُنَا اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّوْلَا يَأْتُونَ عَلَيْهِم بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا (15)} صدق الله العظيم [الكهف].

    فاتقوا الله يا عباد الله واحذروا الفتوى في دين الله اجتهاداً من عند أنفسكم بالظنّ، واعلموا أنّ الظنّ لا يُغني من الحقّ شيئاً حتى ولو كثرت الطائفة وعلمهم ظنّيّ، فاعلموا أنّ ليس الاتّباع على الأكثرية بل على سلطان العلم البيِّن من ربّ العالمين، فاحذروا العلم الظنّي الذي يحتمل الصح ويحتمل الخطأ، وتذكروا قول الله تعالى:
    {وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلاَّ الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلاَّ يَخْرُصُونَ (116) إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ مَنْ يَضِلُّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (117)} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  6. افتراضي

    الله اكبر الله اكبر

    صدق الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
    رب زدني علما
    سبحان من علمك يا حبيب قلبي في حب ربي

  7. افتراضي

    بما ان العلامة أبو النور لديه علم من الكتاب فليبين اسمه الحقيقي حتى نطلع على علمه أم انه ممن يكتمون ما انزل الله.

  8. افتراضي

    نحمد الله أن بعثك فينا يا أمامنا الحبيب وجعلنا من الذين لايريدون علوا في الأرض فمن يريد العلوفي الأرض حتما لايعدل ويظلم ويكون من المفسدين

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : EBNAHMED
    بما ان العلامة أبو النور لديه علم من الكتاب فليبين اسمه الحقيقي حتى نطلع على علمه أم انه ممن يكتمون ما انزل الله.
    رابط الاقتباس :
    https://www.mahdialumma.net/showthread.php?p=381634
    انتهى الاقتباس من EBNAHMED
    بل من عنده علم من الكتاب هو جبريل عليه الصلاة والسلام كما أفتى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وليس كما تقول أن العضو الذي يسمي نفسه أبو النور هو من عنده علم من الكتاب !!
    ولقد أطلعنا على علمه في كلمة آمين وغلبه وهزمه هزيمة نكراء من أول جوله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام
    فلا داعي لتطلب منه أن يريك علمه بعد أن رأينا علمه الواهي والضعيف وأقام الإمام عليه الحجة الداحظة والساحقة والزاهقة وانتهى أمره
    (أعوذ بك ياالله ياأحب شيء إلى قلبي أن أرضى قبل أن ترضى في نفسك )

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ورضوان نفسه يا اخي في الله المهندس ماهر لقد اجاب الامام عليه الصلاة والسلام ان اللغه العربيه كانت فطره الله التي فطر الناس عليها يوم اشهدنا الله على وحدانيته واليك الاقتباس من البيان
    ويا رجل فهل تعلم اللغة التي فطر الله الناس عليها بادئ الأمر؟ ألا تعلم أنّها اللغة العربية؟ تصديقًا لقول الله تعالى: {وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ ۖ قَالُوا بَلَىٰ ۛ شَهِدْنَا ۛ أَن تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَٰذَا غَافِلِينَ ‎﴿١٧٢﴾‏ أَوْ تَقُولُوا إِنَّمَا أَشْرَكَ آبَاؤُنَا مِن قَبْلُ وَكُنَّا ذُرِّيَّةً مِّن بَعْدِهِمْ ۖ أَفَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ الْمُبْطِلُونَ ‎﴿١٧٣﴾‏ وَكَذَٰلِكَ نُفَصِّلُ الْآيَاتِ وَلَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ‎﴿١٧٤﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    ويا أبا النور إن الطفل أول ما يبدأ النُطق بالكلام هو باسم (ماما، بابا) كونها مِن اللغة العربيّة (فِطرة الناس حين الخلق)، ولا يشترك لسان الإنسان في نداء والديه (ماما، بابا) وهُنَّ من كلمات اللغة العربيّة وذلك حتى يقولها بسهولة عند الطفولة (فطرة الطفل) فما يدريه بكلمات (ماما) (بابا)؟! وأمّا حين يكبر فينطق لسانه فيقول: "يا أبتي، يا أمي"، وأمّا الأبكَم فيستطيع أن ينادي أبويه (ماما، بابا)؛ فكذلك كلمة (آمين) جعلها الله من الكلمات السهلة لدرجة أنه ينطق بها الأبكَم مع الجماعة في الصلاة بعد دعاء الداعي في قنوت صلاة الفجر.

    اقتباس المشاركة :
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 381615 من موضوع ظهر من يتحدى الامام ناصر محمد اليماني

    شئت أم أبيت الكلمة موجودة عند غير العرب قبل الإسلام يا رضي الوالدين وموثق ان أصلها من اللغة السامية واستخدمها اليهود ومن بعدهم النصارى قبل الإسلام وبنفس اللفظ، فهي عندهم مؤصلة بالإله آمون، وقد نقلها اليهود من الفراعنة الذين كانوا يعبدون الإله آمون، وهذا رأي ضعيف عند علماء تاريخ اللغات والرأي الأرجح أنها في اللغة السامية مجذرة من أَ مِ ن وهي بمعنى صدَّقَ وثبَتَ، أي كانت تعني بعد الصلاة أمِن بالسامية أي أُصَدِّق على هذا وأؤمِن، فهي من اللغة السامية اشتقت من الإيمان وبما ان اللغة العربية حسب تحليل علماء اللغة أصلها ما زال غير مبتوت فيه . وعلى الأرجح حسب رأي علماء تاريخ اللغات يقع تحديد موقعها من مجموعتي السامية الوسطى والجنوبية، ففي حين تُظهر تركيبة الفعل العربي شَبَهًا باللغات السامية الوسطى مثل العبرية، فإن عديدًا من خصائص نظام الأصوات وعمليات تكوين الكلمات في اللغة العربية تبدو أقرب إلى المجموعات الإثيوبية والعربية الجنوبية الحديثة. وتدَّعي كلٌّ من المجموعتين اللغويتين أن اللغة العربية تنتمي إليها، على كل حال هذا بحث له علاقة بعلم تأصيل تاريخ اللغات، وبالنسبة لكلمة آمين فهي حسب علماء اللغة العرب منسوبة إلى الأقرب وهو معنى أَمِن، أي اُصَدِّق وأُؤمِن ، وما يثبت خطأ هذا الرأي ما جاء به الإمام عليه السلام وهو أنها اشتقت من آمِّين اي مستجيبين وليس مصدقين، فاليهود يختمون قراءة كتبهم بالدعاء ثم يقولون أمِن أي استجب يا الله، وليس مصدقين ومؤمنين، وهذا يثبت أنها حين عرّبها القرآن واستخدمها أصبحت لها علاقة بالدعاء بالإستجابة وليس تأكيداً للإيمان بالقول أصدق أو أؤمنَ. وعلى كل حال هي عُرِّبَت حتماً لأنها موجودة قبل الإسلام وهذا مُثبَت بمليون دليل بالمخطوطات الأثرية السومرية والأكادية، فأصلها ليس عربياً ، ثم أصبحت كلمة عربية، المهم أنها عند المسلمين تفيد معنى استجب يا الله. وكفى،
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    انتهى الاقتباس

صفحة 18 من 40 الأولىالأولى ... 8161718192028 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. شاهد بالحق انك الامام المهدي الحق من عند الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    بواسطة وائل عزالدين الحطامي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-04-2021, 06:59 AM
  2. سؤال مهم الى الامام ناصر محمد اليماني ،
    بواسطة اماني سعد في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-06-2018, 12:20 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •