الموضوع: مُعجزاتٌ خارِقَةٌ لمريم العذراء ..

صفحة 11 من 53 الأولىالأولى ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 527
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    30 - ذو القعدة - 1443 هـ
    29 - 06 - 2022 مـ
    08:24 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)
    ______________



    مُعجزاتٌ خارقةٌ لمريم العذراء ..



    بِسم الله الرّحمن الرحيم والصلاة والسّلام على الأنبياء والصِّدّيقين والشّهداء والصّالحين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://www.mahdialumma.net/showthread.php?p=388179
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    سبحان من علمك ياإمامنا الغالي زادك الله من نعيمه ورضوانه في نفسه لن نرضى حتى يرضى حبيبنا رب العالمين ارحم الراحمين

  2. افتراضي

    أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله وأن ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر صاحب علم الكتاب الشامل.

    وسبحان الله اللطيف بعباده، فانظروا أن الذي حدث هو من باب التمهيد لعقل مريم صلوات ربي وسلامه عليها! فهو تمهيد لها لكي تصدّق بمعجزة ربّها في بطنها بكلمته (كن فيكون) المسيح عيسى بن مريم، فانظروا الاقتباس من بيان اليوم:

    مِن باب التّمهيد لخلق الله عبده المسيح عيسى بن مريم بكلمةٍ ألقاها إلى مريم (كُن فيَكون) فمِن باب التّمهيد مِن ربّ العالَمين لتُصَدِّق بأمر ربّها في مُعجزة حَملها مِن غير أن يمسَسها بشر، ولذلك أيّد مريم ابنة عمران بمُعجزاتٍ خارقةٍ حقيقيّةٍ على الواقع الحقيقيّ.

    انتهى الاقتباس.

    ولقد زادنا الله علمًا بأن الاقتراع هو اختيار الله، ولكن لا زلنا لا نعلم عن ناموس تطبيقه من حيث الكيفية والتوقيت والحالات، ولا نستعجل على ذلك الآن فلكلّ حالٍ مَقال.

    ولقد زادنا الله علمًا بأن لمريم معجزات خارقة مع إنها ليست نبية ولا رسولة؛ بل مؤمنة صدّيقة مثلها مثلكم جميعًا يا عبيد الله.

    وانظروا لفارق اليقين بالله بين نبي الله زكريا والصدّيقة مريم عليهم الصلاة والسلام، وإليكم اقتباس من بيان اليوم يوضح ذلك:

    (( فقال: "يا مريم أنّى لكِ هذا؟ ولسنا في موسم هذه الفواكه؟!"
    فقالت أنه مِن عند الله إنّ الله يرزق مَن يشاء بغير حسابٍ، فقال لها زكريا: "وكيف رزقِكِ الله فهل أحضر هذه الفواكه - الملائكة - مِن الجنة؟" فقالت مريم: "كلّا يا أبتي بل أنا مَن أصنع هذه الفواكه وكل ما تجده لديّ مِن طعامٍ فلم يُحضِره أحدٌ مِن أعمامي كما ظننتَ في نفسك؛ كونك تجد لديّ طعامًا كل يوم ولم تسألني مَن جلب إليّ الطعام؛ فأردتُ أن أعمل لك مفاجأة".
    فقال: "وكيف تَصنعين ذلك؟"
    فقالت: "يا أبتي؛ سَل ما في نفسك" فطلبَ شيئًا كذلك لم يأتِ بعدُ مَوسِمه فأحضَرت ترابًا وماءً؛ وصنَعت مِن التّراب على هيئة ما طلبَه عمّها زكريا - تمرًا رطبًا جنيًّا -
    فقالت: "اللهم اجعله رطبًا جنيًّا" فأجابها الله؛ فإذا ببراعم التّراب صاروا رطبًا جنيًّا، فقالت: "تفضّل يا عمِّي الحبيب" فتناول زكريا ما شاهده بأمّ عينه أنها صنعَته مِن ترابٍ مِن غير شجر نخيلٍ؛ فأكَل منه فوجده حقًّا رطبًا جنيًّا حُلوَ المذاق كمثل الرّطب الجَنيّ المعروف حين ينضجُ، فشاهد قُدرة الله كيف أجاب الله دعاء مريم بفواكه مِن غير شجرٍ ورطبٍ بغير نخيلٍ، هنالك دعا زكريا ربّه بيقينٍ تامٍّ، وقال الله تعالى: {هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ ۖ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ ‎﴿٣٨﴾‏ فَنَادَتْهُ الْمَلَائِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَىٰ مُصَدِّقًا بِكَلِمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَسَيِّدًا وَحَصُورًا وَنَبِيًّا مِّنَ الصَّالِحِينَ ‎﴿٣٩﴾‏ قَالَ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَقَدْ بَلَغَنِيَ الْكِبَرُ وَامْرَأَتِي عَاقِرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكَ اللَّهُ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ ‎﴿٤٠﴾‏ قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً ۖ قَالَ آيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ إِلَّا رَمْزًا ۗ وَاذْكُر رَّبَّكَ كَثِيرًا وَسَبِّحْ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ ‎﴿٤١﴾‏} [آل عمران].

    فكان يُعيقُ يقينَ دعاء زكريا أنّ امرأته عاقر أي قاعِدًا لم تَعد تحيض؛ ولكنّه أيقنَ أنّه حتى ولو كانت امرأته عاقرًا فسوف يُجيبه الذي أجاب مريم؛ فكيف أجابها الله بفواكه مِن غير شجرٍ ورطبٍ جَنيٍّ مِن غير نخيلٍ! إنّ ربّي على كل شيءٍ قدير ، فدعا ربّه أن يهبَ له ذريّةً طيّبةً حتى ولو كانت امرأته عاقرًا فإنّ ربّي سميعُ الدّعاء على كل شيئٍ قدير، كونه وجدَ معجزات خارقة لدى مريم عليهم الصّلاة والسّلام ولذلك دعا ربّه في تلك اللحظة وهو مُوقِنٌ بالإجابة رغم أنّه يدعو مِن قبلُ ولكن كان يُعيقُ يقينَ الإجابة أنّ امرأته صارت عاقرًا قاعِدًا لا تحيض.
    انتهى الاقتباس.

    ولكن ما رآه نبي الله زكريا عليه الصلاة والسلام من يقين مريم الصديقة جعله يدعي ربه باليقين؛ فتمت إزالة ما كان يعيق هذا اليقين، إذًا نرى هنا أن هناك من الصديقين من هو اكثر يقينًا من الأنبياء.

    وأما عن جزء طلب الرفَث من زكريا لزوجته عليهم الصلاة والسلام فنفهم منه أنه كان حملًا عاديًّا تسعة أشهر وإنما المعجزة في حدوثه وهي عاقر وهو شيخ.

    وكل ذلك تمهيد للحمل الغير عادي بدون ذكر بل بالأنثى فقط هو الحمل للمسيح بن مريم عليه الصلاة (كن فيكون).

    وبشرى بمجيئ بن مريم صلوات ربي عليه وسلامه قريبًا.

    أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله وأن ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر صاحب علم الكتاب الشامل.

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم الله الله ما أجمل هذا البيان وكان قد انتابني الشعور بأن الله لن يجيب دعائي بشفاء أبنائي كما دعوته لاستحالة الأمر أو أخر ذلك فتوقفت عن الدعاء فأعاد لي هذا البيان الحياة من جديد ولم أكن بدعائك ربي شقيا اللهم يا حبيب قلبي يا رب العالمين سألتك بحق رحمتك التي كتبت على نفسك أن تجيب دعائي بما تعلمه من الضر كما أجبت دعاء أمتك مريم وعبدك زكريا ووعدك الحق وأنت أرحم الرّاحمين وسلام على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، سبحان الذي علّمك يا خليفة الله علم الكتاب، اللهم زدنا يقينا وعلما وهداية رحمة من عنك إنك على كل شيء قدير.
    اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه ولا نرضى حتى ترضى ياحبيبنا ربنا ، اللهم عجل بنصرة وظهور خليفتك على العالمين ليملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    أخوكم ابوعلام
    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ)

  5. rose

    اللهم وانني أدعوك يقينا من هذه المنبر النور الذي انزلت النور وعلمتنا مالم نكن نعلم ان ترزقني مسكناً امناً وتخلصني من الظلم وتنصرني على اعدائي وتثبت قدمي .

  6. افتراضي

    سبحان الله ولا قوة الا بالله الامر عظيم ونستفيد من هذا البيان النور الحق ياامامي الحبيب ان الله يستجيب من دعاه بيقين ولو بعد حين

  7. افتراضي

    صلى الله على جميع المرسلين و ما اجمل بيانك يا خليفة الله كأني اعيش فيلم حين قراءتي القصص و أفضلها و اروعها جزاك ربي عنا كل خير و عجل الله لك بالفتح المبين رحمة بالمستضعفين .
    الان فهمنا كيف كان زكرياء بجد الطعام عند مريم عليهم افضل الصلوات و نعم المعجزة الخارقة .



  8. افتراضي

    وعليكم السلام وافضل الكلام ورحمته وبركاته وحبه وقربه وحنانه ونعيم رضوانه ياقره عيني امامي الغالي
    وقل ربي زدني علمآ.. سبحان من علمك ياخليفة رب العالمين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  9. افتراضي

    و علیکم السلام و رحمة الله و برکاته و نعیم رضوانه....
    اقتباس المشاركة :
    ولكن مهما يسّر لنا مِن فهم بيان القرآن العظيم فلا يزال يعِدُنا ببيانات العَجَب العُجاب
    انتهى الاقتباس

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم. . وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ورضوان نفسه. . شوف سبحان الله هاؤلاء القوم من الأنبياء والصديقين عليهم الصلاة والسلام وشدة إيمانهم ويقينهم بالله العلي القدير .. شوف سبحان الله كيف سيغبطون قوم يحبهم الله ويحبونه يوم القيامة .. شوف سبحان الله لو يسأل الله تعالى أحد عبيد النعيم الأعظم أن يحشره مع الأنبياء والصديقين وحسن أؤلائك رفيق ويترك الوفد المكرمين لأى عبد النعيم الأعظم ذلك .. شوف سبحان الله. . و سلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    بسم الله الرحمن الرحيم : قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ ۗ آللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم

صفحة 11 من 53 الأولىالأولى ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-04-2020, 05:03 AM
  2. ويا أخي الضارب إنّك تُحاجّني بالأخطاء اللغويّة وذلك من مُعجزات التصديق..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-12-2016, 11:52 PM
  3. ردود الإمام على العضو الضارب: ويا أخي الضارب إنك تحاجّني بالأخطاء اللغوية وذلك من معجزات التصديق ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-04-2012, 04:00 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •