الموضوع: من هو ميكال في الاية الكريمة ؟

صفحة 9 من 20 الأولىالأولى ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 191
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، سبحان الذي علّمك يا خليفة الله علم الكتاب، اللهم إن الحمد والشكر لك إذ وفقنا لإيجاد الحق واتباعه، اللهم زدنا هداية لهدايتنا وعلما لعلمنا رحمة من عندك، اللهم ثبتنا على صراطك المستقيم اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه ولا نرضى حتى ترضى ياحبيبنا ربنا، اللهم عجل بنصرة وظهور خليفتك على العالمين ليملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا.
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    أخوكم ابوعلام.
    (رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ)

  2. افتراضي

    وما الفائدة يا أرحم الراحمين؟ فلكم نحن شديدوا المحال أن نرضى حتى ترضى، فأنت الأحَبّ من ملكوت كل شيءٍ مَهما كان ومَهما يكون، فلكم نحن شديدوا المحال أن تُرضينا إلا بنعيم رضوان نفسك الأكبر من ملكوتك أجمعين، فنحن ضيفك لتحقيق النعيم الأكبر من جنتك، فأنت أعلَم بِما في أنفسنا، فقد رحبت بالوفد إليك ربّنا ترحيبًا عظيمًا، فضيافتنا هي تحقيق نعيمنا الأعظم من ضيافة نعيم جنات النعيم وكفى بالله شهيدًا على ما في أنفسنا، فلكم نحمدك يا الله على صفة علمك لما في الصدور فلولا أنَّك لَتَعلَم الحق في أنفسنا لكانت طامةً كُبرى، فمَن يعلم بما في أنفسنا سواك؟ يا مَن علَّمت خليفتك أن يُعَبِّر عمَّا في أنفسنا وهو لا يعرفنا، فلكَم تشابهت قلوبنا بقلب خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني، فما أعظم فضلك علينا أن جعلتنا في زمرته مِن قومٍ يحبهم الله بلا حدود ويحبّون الله بلا حدود؛ بل ذلك فضل الله الأعظم في الكتاب أن تكون متعتنا رضوان نفس الله أرحم الراحمين، فبعزتك وجلالك أن ملكوتك أجمعين إلى جانب النعيم الأكبر صِفْر في الميزان تمامًا، فمَن يعلم بما في نفوسنا سواك؟ فأي مَهديّ بعد ناصر محمد اليمانيّ ننتظر أن تبعثه؟ فإلى ماذا سيهدينا إلى سبيل نعيم أكبَر من نعيم رضوان نفسك سبحانك ربنا وتعاليت علوًّا كبيرًا؟! فلَكَم أخذ بأيدينا بعلمه فقرَّبنا إليك شيئًا فشيئًا حتى عرَّفنا الحَقّ - الله أرحم الراحمين - وأمَّا آخرون فما زادتهم دعوته إلّا فرارًا وبُعدًا عن الله رب العالمين، وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون، اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا يا مَن تحول بين المرء وقلبه، ربَّنا لا تُزِغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهَب لنا من لدنك رحمة إنَّك أنت الوهَّاب، ربَّنا إنَّك جامعُ الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يُخلِف الميعاد".

    يا الله ما أعظم هذا القول بالحق , فوالله ما اجد ما اقول فلكم انتظر هذه اللحظة عندما يرضى الله , يا سبحان ربي ما اعظم فضله علينا وكرمه باعظم فضل فوالله لا يعادل رضوان ربي اي شئ مهما زاد حتى وان تضاعف الى ما لا نهاية مهما كان ومهما يكون وما بعد الحق الا الضلال , ونصيحتي اقولها من خالص قلبي لكل الناس جميعا ولكل باحث عن الحق متفكر ومتدبر , افلا تريد ان تعلم عن السبب الحق اليقين من خلقك الا والله ان العيش بدون معرفة غرض الله منك لهو سقم عظيم لا يعدله سقم فانت كنتم تريدون الحق فالحق هو الله فانيبوا لله فبيانات الامام المهدي يوافقها العقل ولكنها لن تعقل بيانات النعيم الاعظم الا بالقلب ولذلك انيبوا لله مصرين على ان يهديكم فلا تذهبوا من بين يديه حتى تفهموا, ووالله ربي العزيز الرحيم لا ولن يترك الله عبدا باحثا عنه فكيف يكون والله ربكم ارحم الراحمين ,,, الحمد لله حمدا لا ينتهي ابدا ان من علينا , والله لا اجد ما اقول وكان فضل الله علينا عظيما والحمد لله رب العالمين والسلام على كافة عباد الله الصالحين الاحياء منهم والسابقين واللاحقين من كل جنس والسلام عليكم ورحمة ربي وبركاته
    ( رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِياً يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ )

  3. افتراضي

    صلوات الله ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه عليك يا حبيبي يا خليفة الله
    الحمد لله الذي فضلنا علي كثيرا من عباده المؤمنين
    ونسأل الله العظيم أن يثبتنا علي العهد والغاية التي خلقنا لأجلها

  4. rose

    استوقفتني عباره الوفد المكرمين ليس كلهم من الانصار السابقين الاخيار وانما القليل منهم هنا حزنت ليس طمعاً بالاسم او المكانة وانما احب ان اكون في ضيافة الله وان يرحب بيه الله واكون من ضمن المجموعة وان يفتخر بيه ربي وافتخر بيه ارجوا من الامام ان يبين( العدد ) القليل .

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عمار حسن
    نعم حبيبي ، الانصار ليسوا سواء في درجة اليقين والاصرار ، والبعض سيرضى بالنعيم الادنى والتنازل عن النعيم الاكبر وهذا ماقصدته في ردي السابق بان البيان المفرح المبكي ، والمبكي هو ان منا من سوف يتنازل عن النعيم الاعظم مقابل النعيم الادنى ، اللهم لا تجعلنا منهم يارب... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://www.mahdialumma.net/showthread.php?p=388879
    انتهى الاقتباس من عمار حسن
    لاحول ولاقوة الا بالله .. ربي يثبتنا ويثبت قلوبنا على حبه تعالى وتحقيق نعيم رضوانه النعيم الاعظم .. ولا يزعزعها او يزيغها من بعد ماعلمت من الحق واحست بروح نعيم رضوانه في الدنيا ..
    اللهم يامن يحول بين المرء وقلبه ثبتنا ثبتنا يارب العالمين على الصراط المستقيم ..
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شئ قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    والحمدلله رب العالمين

  6. افتراضي

    سبحان من علمك البيان الحق للقرآن صلوات ربي وسلامه عليك وعلى جميع أنصارك السابقين الأخيار نسأل الله أن يثبتنا على الحق والعهد أن لا نرضى حتى يرضى في الحياة الدنيا وفي الآخرة ويوم يقوم الأشهاد..
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  7. افتراضي

    اللهم اني استعيذ بك فأعذني واستجير بك فأجرني ..
    اعوذ بك ان ارضى حتى ترضى ..
    واستجير بك من فتنه الجنه ونعيمها وملك وملكوت لايفنى حتى تحقق لي نعيمي الاعظم فلا تجعلني من المفتونين برحمتك ياارحم الراحمين ياحبيبي ونعيمي يانور قلوب احبابك يااعظم نعيم..

  8. rose الحمدلله

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه ياخليفة الله.

    اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا يا مَن تحول بين المرء وقلبه، ربَّنا لا تُزِغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهَب لنا من لدنك رحمة إنَّك أنت الوهَّاب، ربَّنا إنَّك جامعُ الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يُخلِف الميعاد.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( ۚ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ ۚ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ ۚ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)
    صدق الله العظيم
    (رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ )
    صدق الله العظيم

  9. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه إمامنا الغالي خليفة الله في الأرض رحمة الله للعالمين..
    اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا يا مَن تحول بين المرء وقلبه، ربَّنا لا تُزِغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهَب لنا من لدنك رحمة إنَّك أنت الوهَّاب، ربَّنا إنَّك جامعُ الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يُخلِف الميعاد".
    سبحان الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    03 - ذو الحجة - 1443 هـ
    02 - 07 - 2022 مـ
    10:20 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
    ("https://www.mahdialumma.net/showthread.php?p=388810")____


    ميكال له مَنصِبٌ قياديٌّ رَفيعٌ ومَسؤول المُعَقِّبات الليليّة والنهاريّة ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصَّ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://www.mahdialumma.net/showthread.php?p=388810
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني

    فلكم نحمدك يا الله على صفة علمك لما في الصدور فلولا أنَّك لَتَعلَم الحق في أنفسنا لكانت طامةً كُبرى، فمَن يعلم بما في أنفسنا سواك؟ يا مَن علَّمت خليفتك أن يُعَبِّر عمَّا في أنفسنا وهو لا يعرفنا، فلكَم تشابهت قلوبنا بقلب خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني، فما أعظم فضلك علينا أن جعلتنا في زمرته مِن قومٍ يحبهم الله بلا حدود ويحبّون الله بلا حدود؛ بل ذلك فضل الله الأعظم في الكتاب أن تكون متعتنا رضوان نفس الله أرحم الراحمين، فبعزتك وجلالك أن ملكوتك أجمعين إلى جانب النعيم الأكبر صِفْر في الميزان تمامًا، فمَن يعلم بما في نفوسنا سواك؟ فأي مَهديّ بعد ناصر محمد اليمانيّ ننتظر أن تبعثه؟ فإلى ماذا سيهدينا إلى سبيل نعيم أكبَر من نعيم رضوان نفسك سبحانك ربنا وتعاليت علوًّا كبيرًا؟! فلَكَم أخذ بأيدينا بعلمه فقرَّبنا إليك شيئًا فشيئًا حتى عرَّفنا الحَقّ - الله أرحم الراحمين - وأمَّا آخرون فما زادتهم دعوته إلّا فرارًا وبُعدًا عن الله رب العالمين، وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون، اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا يا مَن تحول بين المرء وقلبه، ربَّنا لا تُزِغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهَب لنا من لدنك رحمة إنَّك أنت الوهَّاب، ربَّنا إنَّك جامعُ الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يُخلِف الميعاد".

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبّ العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ____________


    وأقسم بنور عزة جلال نعيم رضوان وجه الله العظيم وهو راض بأنك ياخليفة الله الحبيب المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني حبيب قلوبنا وحب الله ورسوله وحبيب خلق الله أجمعين فإنك صدقت وبالحق نطقت وكأنك تعلم علم اليقين مافي قلوبنا فقد زهدنا في الدنيا والآخرة وخرجنا من عبادة الملك إلى عبادة النعيم الأعظم، مالك الملك المليك المقتدر ، وفعلاً حقاً وصدقاََ قلباً وقالباً فلكم نحمدك يا ألله على صفة علمك لما في صدورنا فلولا أنَّك لَتَعلَم الحق في أنفسنا لكانت طامةً كُبرى، فمَن يعلم بما في أنفسنا سواك؟ ومحال ويستحيل أن نرضى حتى أنت أولاً في ذات نفسك ترضى ، فأنت حبيبي الأحَبّ الأود الأقرب الأعز الأجمل الوحيد الواحد الأوحد الأفضل الأحب من ملكوت كل شيءٍ مَهما كان ومَهما يكون ، فأنت الشيء الوحيد في الكون ، فلكم نحن شديدوا المحال أن تُرضينا إلا بنعيم رضوان نفسك ، وعزتك وجلالك ماعبدناك لملكوتك وماعندك من ملكوت وأنت مالكنا مالك الملك ذو الجلال والإكرام يامليكي المقتدر ، ولاجئناك إلا لتحقيق رضاك ، إلهي أنت محبوبي ورضاك مطلوبي وأنت نعيمي وجنتي ❤️، أنت الأصل وعهدي بك كبير ، أحبك ربي الحب المطلق كله دقه وجله ، أحبك ربي ولاأحد سواك ، أحبك ربي وماكنت لولاك ، أحبك ربي وإني إياك أهواك العمر كله يارفيق الدرب ، يانور السموات والأرض ، أحبك ربي وروحي فداك ، أحبك ربي يالغالي ياساكن القلب وياشاغلني ياشاغل فكري وليلي ونهاري وسنين عمري وأيامي ، أحبك ربي فأنت يا قرة نيان عيني وشوقي وطموحي وأحلامي وكل آمالي ، أحبك ربي يانبض قلبي وروح روحي وحياة قلبي وحبك يتدفق في فؤادي، أحبك ربي وحبك محيطي يحيطني ويجري في عروقي وأبهري وجميع شراييني ، أحبك ربي وحبك يتدفق بي كهيجان أمواج البحر المتلاطمة حتى أسمعه في آذاني ، أحبك ربي الحب أنت ، الأول أنت والحاضر أنت والآخر أنت ، أحبك ربي فأنت الحب وحب الحب وروح الحب ونور الحب وحياة الحب ونبض الحب يتدفق في القلب فيضيء الدرب ، ياسر الوجود أحبك ياألله.. . حبيبي ياالله ... روحي تناديك أفديييييك لبيك .. لبيك لبيك يا ربي ، لبيك وسعديك لاإله إلا أنت لبيك ، لبيك وحنانيك... قلبي بين يديك منك وإليك يا ساكن و يا مستوطن القلب أحبك فإنك أنت أملي الوحيد ، وإني ضيفك في الدنيا والآخرة يا مالكاً قلبي ، يا آسري حبك أسرني وإني سجين حبك سجين سرمدي وإني أحبك وحبك في خاطري وكل مشاعري يخطر على بالي دوماً يا شغف الفؤاد حبي شوقي لك يزيد ، ومنك استمد طاقتي وإني لك عبد طائع فأنت الذي أريد... أريدك أنت ، ولاأحد سواك وإني فقط أحتاج إليك ، قد فرغت نفسي من الدنيا وزهدت بما فيها والآخرة وما فيها وكل الذي فيهما صفر لايعنيني شيئاً ، أريدك أنت لي وحدي ولاأحد سواك ، فأنت معي في حنايا وثنايا القلب وبين أضلعي أحملك معي أينما أسير وانتقل في قلبي ياخليلي فإنك مؤنسي في وحشتي في ضميري ووجداني ومحيطي وشرياني استمد من نعيم رضاك طاقتي فأنت عزتي وجاهي ورجائي وملهمي وقبلتي ، لك كل شكري وتقديري العفو منك على تقصيري ، أحبك وأبتغيك وحجتي عليك رحمتك ، ياحنان ... يا منان... ياملك الملك ، ياذا الجلال والإكرام... يعجز لساني عن الوصف وأنك أدرى مافي قلب عبدك فإنك أنت المقصود ياسر وأصل الوجود ، أجبني يا ربي أحبك ، ولمعان بريق نور حبك يسطع في جبيني ... ثبتني عندك على بصيرتي و يقيني بك يا حبيب ، يا قريب ، يا سميع ، يا مجيب ، يا حق ، يا وكيل ياخبير ، يا بصير يا رفيق أرفق بي وألطف بقلبي يا كبير يا واسع أجبني وأجب دعائي . آمين

    وأعلن الملأ في الكون أجمعين أحبك ياربي ، وأحمدك وأثني عليك الخير كله أنك هديتني بهدي المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني خليفتك وجعلتني من أنصاره الذي له الفضل في هدايتنا ، وإني مدينة له بعمري فاجزه اللهم عنا وجميع خلقك كل الخير من نعيم رضوانك عطاءاً سحاً طيباً مباركاً كثيراً غزيراً غير مجذوذ ، ويستاهل أضعاف مضاعفة فاجمع له جمعه وأسعد قلبه وأثلج صدره كما هدانا إليك ، وأنك على كل شيء قدير. آمين فلكم إنتظرته 55 سنة و قد طال انتظاري واستنفذ عمري وأنا أنتظر ظهور على مضض هذه اللحظة المباركة بفارغ الصبر أفديه وأفدي قلبه بكل ماأملك بروحي ودمي ومالي وولدي فلذة كبدي ويستاهل والله كل الخير ، وأحبه بك ياألله فأحق الحق وبخير هداك وأنت به عليم بجاه وحق رحمتك الواسعة وعظيم نعيم رضاك ياأرحم الراحمين . آمين. اللهم ثبتنا على عهدنا ووعدنا مااستطعنا نعوذ بك من شر ماصنعنا نبوء لك بنعمتك علينا فاغفر لنا ذنوبنا و إسرافنا في أمرنا و كفر عنا سيآتنا و امحو خطايانا و اصفح الصفح الجميل ، و استعملنا لنور نعيم رضاك اصهرنا فيه وذوبنا حتى نتلاشى تماماً فلم يبقى منا جزيء ذرة أثر وأبدأ لا تستبدلنا مولاي حبيبي يا ربي واجعلني أحب خلقك إليك يا أرحم الراحمين فلا يسبقني إليك أحد وإني عليك أغار . آمين .

صفحة 9 من 20 الأولىالأولى ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. [ اقتراح ] من منطلق هذه الاية الكريمة
    بواسطة Minsf Hassan في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-08-2021, 06:59 AM
  2. ما معنى هذه الآية الكريمة أو تفسيرها؟
    بواسطة ألهاشميه الصديقة الكبرى في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 23-07-2014, 04:25 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •