الموضوع: ما ظنُّكم بمَن مُعلِّمُه الله؟

صفحة 7 من 25 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 244
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    وتستَفيدوا مِن أحسن القصص فوائد كثيرة ودروسًا كثيرةً وعِظةً وعِبرةً وحِكمةً بالغةً و خيرًا كثيرًا.
    وعيدٌ مُباركٌ وكلُّ عامٍ وأنتم طيّبين وعلى الحقّ ثابتين إلى يوم الدّين.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://www.mahdialumma.net/showthread.php?p=389849

    و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته و عظيم نعيم رضوانه في نفسه، إمامنا الغالي، و لإنها لفوائد كثيرة و دروسا كثيرة و عظة و عبرة و حكمة بالغة و خيرا كثيرا من أحسن القصص، قصة يوسف عليه و عليكم و على جميع أنبياء الله و رسله و خلفائه صلاة الله و سلامه.
    أصدق الله وحي تفهيمه و رؤيا يوسف على الواقع الحقيقي، فكانت الحق كما أصدق الله وحي تفهيمه لك و رؤاك بسلطان العلم من الله في كتاب من عنده و هو القرآن المجيد.
    كان يوم لقاء يعقوب مع ابنه يوم عيد و فرح و سرور و تصديق لرؤيا ابنه على الواقع الحقيقي، و لسوف يكون يوم تمكين الله لكم، يوم عيد و فرح و سرور لمن آمن و صدق بدعوة الحق قبل تحقيقها على الواقع الحقيقي.
    وعيدٌ مُباركٌ وكلُّ عامٍ وأنتم طيّبين وعلى الحقّ ثابتين إلى يوم الدّين.
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.

  2. افتراضي

    لا أقول الا كما قال الله تعالى في محكم التنزيل نحن نقص عليك احسن القصص سبحان من علمك بيان تقشعر منه جلود الذين آمنوا لما عرفوا من الحق وما بدلوا تبديلا ربنا لا تزغ قلوبنا بعد هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

  3. افتراضي

    و عليكم السّلام و رحمة الله تعالى و بركاته .
    عيد مبارك يا خليفة الله على العالم بأسره وعلى جميع الأنصار السّابقين الأخيار..حفظك الله و من نصرك و شدّ أزرك يا قرّة عين الأنصار.
    عليك و على آلك الأطهار و كافة الأنصار الصّلاة و السّلام .
    الله أكبر و الصّلاة و السّلام على الأنبياء و المرسلين من اوّلهم آدم
    إلى مسك ختامهم جدّك و حبيبنا محمّد رسول الله .

  4. افتراضي

    نعم صدقت يا خليفة الله.
    فمن الله تأتي البشائر و يبين لعباده كثير من الحقائق عن طريق وحي التفهيم و الرؤى.
    و الأمر عجب عجاب بادئ الأمر عندما يتلقى الإنسان رؤية من مستقبل الأحداث قبل الحدث.
    وسأقص لخليفة الله ما حصل معي قبل سنين و قد أراني الله رؤية بالحرف الواحد لسيناريو جنازة جدة صديق لي. فبعدما استيقظت حكيت لأمي ما أراني الله بالحرف الواحد فقالت لي أمي حفظها الله لا تخبر بها صديقك.
    فمرت أيام تقريبا عشرة ايام فإذا بي في فترة ما بعد الزوال يوم عيد النحر بعيد الأضحى المبارك تلقيت رسالة من صديقي مخبرا اياي ان جدته في ذمة الله قد توفاها الله. فأخبرت أمي بخبر وفاة جدة صديقي فبهتت كوني سبق و اخبرتها بالرؤية قبل ايام قليلة و تحققت. لكن العجيب هو سيناريو الجنازة في الرؤية اذا به نفسه على الواقع الحقيقي بالحرف الواحد.
    و تعجبت لماذا قد يريني الله رؤية كهذه و لكنها تمهيد من الله لكثير من الرؤى التي تحققت كذلك بالحرف الواحد.
    منها رؤى بين الله لي بها مكر المخابرات المغربية التي كانت تتربص بالأنصار و تتخد وضعية الأخ و الصديق لتبحث في شخصية الإمام المهدي و هل له علاقة بتنظيم طالبان. و ما أرعبهم الى حد الآن هو مكر الله المضاد بكيده المتين أسد الفيروسات الذي يصرع المجرمين من صناع القرار و حاشيتهم. و سبحان الله الذي علمني في شأنهم كثير بل و أكثر مما لا يعلمون أنني أعلمه بوحي التفهيم و الرؤى في حقهم.
    والسؤال اذا كانوا صالحين كما يظنون لماذا بين الله لي أمرهم و مكرهم و مخططهم !!! وجواب هذا السؤال يأتي به الله على الواقع الحقيقي في مستقبل الأحداث.
    ولي رؤية كذلك تعجبت منها أمي حفظها الله و قد أخبرتها صبيحة يوم انها ستتسلم من قريبتها بالعمومة مبلغ مالي قدره كدا و كدا و لم يمر وقت طويل و في مساء نفس اليوم الذي نبأتها بالخبر تحققت الرؤية و اتصلت بها فعلا لتخبرها بان تتسلم نفس المبلغ الذي اخبرتها اياها صبيحة نفس اليوم.
    و آخر رؤية أراني الله اياها بها بشرى جميلة للإمام و الأنصار و قد رأيت الإمام في ملعب هو و أمير سعودي و كانا يطوفان على الملعب يناقشان عدة أمور و بدى لي ان الأمير السعودي يناقش مع خليفة الله مسألة نقل السلطة و الحكم اليه. و بعدها رأيت في نفس الرؤية أن الإمام أعطى الأمر بتوزيع لبس عسكرية رفيعة المستوى على عدد قليل من الأنصار كان عددهم 100 و كنت منهم و كانت رتب اللبس العسكرية تعتبر هي تاني رتبة من بعد رتبة الإمام ناصر محمد اليماني و بدت لي مسؤولية كبيرة فباشرت بعدها بدخول قاعة رياضية للتمرن و التدريب لأكون في المستوى البدني الذي تتطلبه تلك المهام. و في الرؤية خاطبت احدى الانصاريات بجملة مفادها غاية اريدها ان تتحقق في ميدان الحرب متى ما بدأت مع أعداء الله ليستيأسوا من الفوز من باب الحرب النفسية عليهم و ليعلموا ان جنود الله اولوا بأس شديد لا قبل لهم بهم فيولوا مدبرين.
    و أنتظر التمكين و الهجرة بفارغ الصبر و أن يتم الله لي نوري و يصلح شأني كله بعزته و قدرته ووعده الحق.
    و سبحان من يعلم خليفته في الأرض كل شيء.
    و عيدكم مبارك يا خليفة الله و كافة أسرتكم الطيبة الموقرة و عيد مبارك لكافة الأنصار أحباب الله.

  5. افتراضي

    سلام الله ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه تعالى وكل عام وعيدكم مبارك يا قرة العين وإلى الله أحب وأقرب وآلكم وكافة أحباب الرحمن والأمة الإسلامية جمعاء..
    صدقت يا حبيب الرحمن صاحب علم الكتاب جملة وتفصيلا وحامل وحي بيان القرآن العظيم صلوات ربي وسلامه عليك وآلك ومن تبعك بالحق إلى يوم الدين.
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  6. افتراضي

    وانتم طيبون وإلى الحق متنافسون إلى يوم الدين

  7. افتراضي

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ونعيم رضوانه و عيدكم مبارك و كل عام و انتم بخير و على الحق ثابتون يا امام العالمين
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  8. افتراضي

    عليكم السلام ورحمة الله ونعيم رضاه عيد مبارك عليكم امامي الكريم ، اسال الله العظيم أن يكون آخر عيد قبل التمكين امين اللهم زدنا علما وعلمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا انك انت السميع العليم
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  9. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه.
    وعيد مبارك وكل عام وانتم بخير.
    ونصر من الله وفتح قريب.
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  10. افتراضي

    صدقت ياولي الله
    فوربي ان بيانك تخضع له العقول والقلوب فشتان مابين تفاسير الشيوخ الذين يقولون على الله ومابين وحي التفهيم للمهدي المنتظر.

    ونعم الاشارة اقتربت لتقول للناس هذا تأويل رؤياي قد جعلها ربي حقا
    وسيسجد لك اليمانيوون جميعهم ويقولون سمعا وطاعة للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    وجمعة مباركة يا اميرنا ومليكنا
    وكل عام وانت على الحق ثابتون
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


صفحة 7 من 25 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •